تشييع مهيب لأربعة شباب قضوا في حادث سير مأساوي بمغوغة

7 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

تشييع مهيب لأربعة شباب قضوا في حادث سير مأساوي بمغوغة

شيعت حشود غفيرة من المواطنين بمدينة طنجة، زوال اليوم الجمعة، جنازة أربع شبان لقوا حتفهم متأثرين بجراح خطيرة أصيبوا بها في حادثة سير مميتة وقعت على مستوى قنطرة امغوغة، في الساعات الاولى من ليلة الخميس صبيحة الجمعة.

فبعد أداء صلاتي الجمعة والجنازة، بأحد مساجد منطقة مغوغة في طنجة، انطلقت حشود من المشيعين باتجاه مقبرة “المغوغة الصغيرة” القريبة من الحي الذي تقطنه عائلة الشباب ضحايا الحادث الخطير، حيث عرفت هذه الأخيرة حضور عدد كبير من أصدقاء ومعارف الهالكين.

اقرأ أيضا...

وكان ٲربعة ٲشخاص قد لقوا مصرعهم فيما اصيب شخصين ٲخرين بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك نتيجة اصطدام بين سيارتين من النوع الخفيف، اثناء محاولة احداهما التجاوز وهي تسير بسرعة كبيرة، الامر الذي افقد السائق التحكم في العربة، وتسبب في دخوله الى الطريق المخصصة للسيارات القادمة من الاتجاه المعاكس.

وفي الوقت الذي تم فيه تشييع جنازات المتوفين، مازال الشخصين المصابين رهن العناية الصحية بمستشفى محمد الخامس الجهوي بطنجة، وذلك من أجل تلقي العلاجات الضرورية للحد من خطورة الإصابات التي تعرضوا لها في مناطق مختلفة من الجسم.

ولقي 23 شخصا مصرعهم، وأصيب 1648 آخرون بجروح، إصابة 63 منهم بليغة، في 1236 حادثة سير وقعت داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 26 شتنبر المنصرم إلى 2 أكتوبر الجاري.

وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، إلى عدم التحكم، وعدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، وعدم انتباه الراجلين، والسرعة المفرطة، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة “قف”، والسير في يسار الطريق، والتجاوز المعيب، والسير في الاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

كلمات دليلية
تحميل...