تسجيل أكبر رقم غش في امتحان الثالثة إعدادي بأكادير

19 يونيو 2016 wait... مشاهدة

تسجيل أكبر رقم غش في امتحان الثالثة إعدادي بأكادير

بلغ مجموع حالات الغش التي تم رصدها بمراكز الامتحان الجهوي لنيل شهادة الدروس الاعدادية على صعيد الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة ما مجموعه 33 حالة غش.

وكان الامتحان الجهوي لنيل شهادة الدروس الاعدادية، الثالثة إعدادي، قد انطلق يوم الخميس 16 يونيو 2016، واختتم اليوم السبت 18 يونيه 2016.

وتنوعت حالات الغش المضبوطة ما بين 27 حالة باستعمال الهاتف النقال أو وسيلة الكترونية و 06 حالات باستعمال وثائق غير مسموح بها.

اقرأ أيضا...

وتوزعت حالات الغش بحسب المديريات الاقليمية ما بين 14 حالة في إنزكان أيت ملول و07 حالات في أكادير إداوتنان و04 حالات في تارودانت، و03 حالات في كل من اشتوكة أيت باها وتيزنيت، وحالتين اثنتين في طاطا.

واجتاز هذا الامتحان الجهوي 65 ألفا و 571 مترشحا(ة) توزعوا على 198 مركز امتحان في ست مديريات إقليمية، منهم 849 مترشحا(ة) حرا(ة) من التعليمين العام والأصيل.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...