“الماص” يعد لاعبيه بالملايين للظفر بكأس العرش

3 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

“الماص” يعد لاعبيه بالملايين للظفر بكأس العرش

خصص المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي منحة “دسمة” للاعبي الفريق، وذلك عقب تخطيهم لفريق الجيش الملكي في محطة دور ربع نهائي منافسات كأس العرش؛ إذ استطاع “الماص” تجاوز هزيمة مباراة الذهاب بهدف لصفر، ليجبروا “العساكر” على الاحتكام إلى الضربات الترجيحية بعد انتهاء مباراة الإياب بالرباط بالنتيجة ذاتها لصالح الضيوف.

وأشارت مصادر مطلعة ل”هسبورت” إلى أن إدارة فريق العاصمة العلمية حددت مبلغ 25 ألف درهم منحة للاعبين نظير التأهل إلى دور نصف النهائي، وهي المنحة التي ستتضاعف في حال بلوغ “الماص” للمباراة النهائية، إلى أن تبلغ تسعة ملايين سنتيم مقابل التتويج بلقب كأس العرش.

اقرأ أيضا...

وتجاوب أحمد المرنيسي، رئيس المغرب الفاسي، مع مطلب لاعبي “الماص” بصرف منحة التأهل؛ حيث ارتأى أن يحضر إلى مستودع ملابس اللاعبين، بعد نهاية المباراة أمام الجيش، للاحتفال بالتأهل إلى المربع الذهبي لمنافسات الكأس الفضية، وينتهز المناسبة ليزف البشرى السارة ويحفز الجميع على مزيد من البذل والعطاء للظفر بلقب كأس العرش.

ويطمح فريق المغرب الفاسي إلى التتويج بكأس العرش للمرة الرابعة في تاريخه، بعد أن حاز اللقب سنوات 1980، 1988 و2011، وتعثر في ثمانية مناسبات في حاجز المباراة النهائية (1966, 1971, 1974, 1993, 2001, 2002, 2008, 2010). ويمنّي “الماص” النفس عبر محطة “الكأس” لنسيان كبوة الموسم الماضي التي أسقطت الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

كلمات دليلية
تحميل...