توقيف أربعة أشخاص من بينهم سيدة لتورطهم في ارتكاب جريمة قتل

11 يناير 2017 wait... مشاهدة

توقيف أربعة أشخاص من بينهم سيدة لتورطهم في ارتكاب جريمة قتل

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف أربعة أشخاص من بينهم سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل عمد متبوعة بالسرقة الموصوفة.

وحس المعلوات المتوفرة، فأن مصالح ولاية أمن طنجة نقلت في 3 من يناير الجاري شخصا في حالة غيبوبة، وجد ملقى بالشارع العام بطريق الرباط بالقرب من محطة للوقود في ساعات متأخرة من الليل، يحمل ثلاث إصابات على مستوى الرأس، إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، حيث تم الاحتفاظ به تحت العناية المركزة قبل أن يفارق الحياة بسبب مضاعفات الإصابة.

اقرأ أيضا...

الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة أسفرت عن توقيف الفاعل الرئيسي وسيدة يرتبط معها بعلاقة غير شرعية، للاشتباه في تورطهما في إزهاق روح الهالك باستخدام مطرقة، كما تم توقيف شخص ثالث اقتنى سيارة الهالك، وكذا الوسيط الذي قام بتسهيل عملية البيع بطريقة غير مشروعة.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أسباب وملابسات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...