عشق الصورة .. قناة اسبانية تختار صورة مغربي من بين اجمل الصور .

10 يناير 2017 wait... مشاهدة

عشق الصورة .. قناة اسبانية تختار صورة مغربي من بين اجمل الصور .

هو احمد البوطيبي ، مغربي ابن مدينة جرسيف ، مقيم بالديار الاسبانية ، مقامه الرئيسي بمدينة صوريا رفقة اسرته الصغيرة .. استطاع ان ينتزع تويج كبير ، اسم مغربي بصم مغربيته في اسبانيا بعدما تحوز صحبة صورته بلقب ” الاول ” .

البوطيبي ، او الصورة ، شيئان اثنان .. الاول يكمل الثاني .. و الملحمة في النهاية تتويج مغربي على لسان قناة اسبانية فضلت صورة له على باقي الصور المتنافسة .

اقرأ أيضا...

في اروبا .. الكل منهمك في حياته الخاصة .. فقط بعض المغاربة يفضلون الانتشاء بالتتويج وبالتالي يصبح بمقدروهم تمثيل المغرب احسن تمثيل دون شرط او قيد .. يصبحون عنوان بارز لكل المغاربة حتى ولو تفرقت المشارب والاهداف .

تتويج كهذا .. عنوان بارز لنجاح استمد شرعيته من الاخر .. تتويج كهذا يستحق التنويه والتشجيع من داخل ارض الوطن قبل الخارج .. يستحق تطعيمه بكل مايفيد من اجل المسير لنيل المنى باسم ” تمغرابيت ”

احمد البوطيبي صاحب افضل صورة .. له خرجات عديدة في الاعلام الاسباني ، مثقف مغربي يستحق ان يكون حاضرا بقوة في المشهد الثقافي والفني .. وهو القائل يوما في خرجة اعلامية ” إن التعارف شيء مهم جدا، فنحن ننتمي إلى ثقافات مختلفة، فإن كان الغرب يريد معرفة ثقافة الشرق ينبغي أن لا ينظر إليها بمعاييره، ينبغي أن يلبس نظارات شرقية، وكذلك نحن إذا أردنا معرفة ثقافة الغرب، القضية ليست قضية صراع، وإنما إختلاف، فالإحترام أن تقبلني كما أنا لا كما تريدني أنت أن أكون ,, “

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...