تطورات مثيرة في قضية وشاية كاذبة فجرتها فتاة قاصر ووالدتها في وجه خطيبها بأيت ملول

30 سبتمبر 2016 wait... مشاهدة

تطورات مثيرة في قضية وشاية كاذبة فجرتها فتاة قاصر ووالدتها في وجه خطيبها بأيت ملول

في تطور جديد لملف الشاب المنحدر من هوارة والذي كان يوجد رهن الاعتقال بالسجن المحلي أيت ملول في انتظار محاكمته من أجل تهم الاختطاف والاحتجاز واغتصاب خطيبته القاصر بالعنف عرفت القضية مسارا آخر بعد أن ادلت الفتاة بتصريحات جديدة في القضية كانت الفيصل في هذه القضية، ونفت جملة وتفصيلا الاتهامات الموجهة إلى خطيبها السابق. وكانت القضية تفجرت وفق وشاية تقدمت بها فتاة قاصر رفقة والدتها في حق خطيبها لدى المصالح الأمنية بإنزكان، والتي أفادت من خلالها تعرضها للاغتصاب بالقوة من طرف خطيبها قبل أن يقدمها لصديقين له اعتديا جنسيا عليها. وخلال مراحل التحقيق تنازلت الفتاة عن متابعة الشابين وغادر الشابين السجن وظل الخطيب في السجن باعتباره رأس كل المشاكل التي لحقت بها. ومرت الأيام وقضى الشاب 5 أشهر وراء القضبان قبل أن تتراجع الفتاة عن أقوالها وتقر أمام القضاء أنها تعرفت على شابين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي لقائها الأول معهما احتجزها بهوارة 4 أيام تعرضت خلالهما للاعتداء الجنسي وحاولت الحاق التهمة بخطيبها السابق درءا للفضيحة وتجنبا لغضب والدتها. وبعد إدلاء الفتاة بهذه التصريحات الجديدة قررت المحكمة منح البراءة للشاب الذي قضى خمسة أشهر بسجن أيت ملول.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...