شاهد.. طفل يرهب لصوصاً هاجموا والدته بهدف السرقة

7 يناير 2017 wait... مشاهدة

شاهد.. طفل يرهب لصوصاً هاجموا والدته بهدف السرقة

نشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب الإلكتروني يظهر لحظة قيام لصوص بمهاجمة امرأة لدى نزولها من سيارتها ومحاولتهم انتزاع أقراطها من أذنيها بعد أن تسللا إلى حديقة منزلها الخلفية.

ويظهر اللصان وهما يتسللان إلى حديقة منزل المرأة الخلفية ويهاجمانها على حين غرة أثناء نزولها من سيارتها. وتقول الشرطة بأن ابن المرأة الذي يبلغ من العمر 10 أعوام ساهم بإنقاذ والدته من اللصين الذين حاولا سرقة أقراط والدته وساعتها، وقاما بركل الكلب الذي كان يحاول الدفاع عن صاحبته.

اقرأ أيضا...

فلدى وصوله إلى المنزل شاهد الطفل والدته وهي تتعرض للهجوم، فهرع لتشغيل جهاز الإنذار في المنزل الأمر الذي أفزع اللصين وأجبرهما على الفرار من المكان. وتعرف الطفل على شخصيتي اللصين ما ساعد الشرطة في إلقاء القبض عليهما في وقت لاحق.

وقالت صحيفة ديلي ميرور البريطانية بأن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على اللصين ووجهت إليهما تهمة السرقة الموصوفة وتعريض حياة الآخرين للخطر.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...