نقاش عمومي بتارودانت حول “ظاهرة عمالة الاطفال وتعزيز اليات الحماية”

5 يناير 2017 wait... مشاهدة

نقاش عمومي بتارودانت حول “ظاهرة عمالة الاطفال وتعزيز اليات الحماية”

بهدف تطوير ثقافة حقوق الطفل في مختلف المستويات والمجالات التي تعني بقضايا الطفولة تربويا وثقافيا وصحيا وقانونيا، واعتمادا على الاعلان العالمي لحقوق الانسان كوثيقة مرجعية لميثاق هيئة الامم المتحدة، وبناء على توصية خلية التكفل بالنساء والاطفال ضحايا العنف التابعة للمحكمة الابتدائية بتارودانت، ينظم فضاء المواطنة والانصاف نقاشا عموميا حول ظاهرة عمالة الاطفال وسبل تعزيز اليات الحماية من كافة اشكال الاستغلال بمقاربات اجتماعية وتربوية وحقوقية وقانونية، ندوة تحت عنوان “كفى عمالة وتشغيل الاطفال” من تأطير فضاء المواطنة والانصاف والنيابة العامة وقاضي الاحداث ومفتشية الشغل وممثل للمهنيين وبمساهمة بقية المدعوين من المصالح الخارجية وجمعيات المجتمع المدني، والاعلاميين، وبدعم من المجلس الجماعي لتارودانت، وذلك يوم السبت 2016/01/07 على الساعة 09.30 صباحا بالخزانة البلدية.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...