مايكروسوفت تنوي التخلص من علامة لوميا التجارية

5 يناير 2017 wait... مشاهدة

مايكروسوفت تنوي التخلص من علامة لوميا التجارية

لقد كانت ” Shot on My Lumia” من صفحات إنستغرام الرائعة، والتي تُقدم صور مميزة مُلتقطة من قبل مستخدمي هواتف لوميا في جميع أنحاء العالم. ولكن على ما يبدو أن مايكروسوفت لديها رأي آخر، حيث قررت الشركة اليوم إغلاق الصفحة بشكل دائم.

وكما يتضح، فإن مايكروسوفت تُخطط لغلق الصفحة نهائياً ودمجها مع حساب لوميا الرئيسي الرسمي على إنستغرام. وعلى الرغم من أن الصور لن تكون وفيرة كما كانت في السابق، إلا أن مستخدمي هواتف لوميا سيظل بإمكانهم مشاركة صورهم عبر حساب لوميا الرسمي – وذلك حسب ما قالته مايكروسوفت في بيانها الرسمي صباح اليوم.

اقرأ أيضا...

وبالنظر إلى توقف مايكروسوفت عن بيع هواتف لوميا في الولايات المُتحدة أواخر شهر ديسمبر الماضي، وكما رأينا أيضاً إختفاء علامة لوكيا التجارية من موقع الشركة على الإنترنت في سبتمبر الماضي، فإن هذا قد يكون مؤشر على نية مايكروسوفت في التخلص من علامة لوميا التجارية – ولكن ربما يكون هذا لصالح سلسلة هواتف سيرفس فون المُقبلة!!

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...