البيجيدي يشتكي “تجاوزات” رجال الداخلية ويتوعد بتوثيقها في محاضر رسمية

29 سبتمبر 2016 wait... مشاهدة

البيجيدي يشتكي “تجاوزات” رجال الداخلية ويتوعد بتوثيقها في محاضر رسمية

اتهم حزب العدالة والتنمية، عددا من أعوان السلطة، باستمالة الناخبين للتصويت ضد مرشحيه في عدد من الدوائر، بحسب ما ورد في بلاغ أصدره الحزب، مساء أمس الأربعاء، في إطار مواكبته للحملة الانتخابية.

وكشف لحسن العمراني، عضو الإدارة المركزية للحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية، في تصريح صحفي أن حزب العدالة والتنمية، رصد عددا من “التجاوزات والخروقات التي تورط فيها عدد من رجال السلطة ضد مرشحي المصباح”، مبرزا أنه في بعض الدوائر “لا يمكن أن نعزل سلوك رجل السلطة عن السلطة”.

اقرأ أيضا...

وأوضح العمراني، أنه في مدينة القنيطرة، رصد مناضلو الحزب عدد من أعوان السلطة يدعون المواطنين للتصويت على مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، في اليوم الرابع للحملة.

أما في مدينة إنزكان، فقد حاصر عدد من أعوان السلطة، مقرات حملة الحزب ليوم كامل.

وإلى ذلك، كشف العمراني، أن السلطة منعت مرشحي المصباح من إقامة تجمعات في بيوت مناضلي الحزب في آيت ملول والدشيرة الجهادية، بشكل متعسف، فضلا عن تورط قائد بمدينة الحاجب في دعم مرشح حزب منافس.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...