زوج يضبط زوجته المنقبة بين أحضان عشيقها ليلة البوناني بأكادير

1 يناير 2017 wait... مشاهدة

زوج يضبط زوجته المنقبة بين أحضان عشيقها ليلة البوناني بأكادير

اهتزت مدينة القليعة ليلة أمس السبت على وقع فضيحة تضرب في العمق ملامح الدين والتدين بعدما ضبط زوج زوجته المنقبة مع عشيقها في فراش الزوجية . وذكرت مصادر مطلعة، أن الزوج تفاجأ الزوج بوجود رسائل غرامية على هاتف زوجته كانت تتبادلها مع عشيق لها،حينما كان يغيب لأسبوع عن بيت الزوجية ؛نظرا لسفره الدائم إلى المدن الجنوبية؛ بسبب عمله الذي يحتم عليه ذلك؛ المصدر نفسه، ذكر أن الزوج أوهم زوجته أنه غادر البيت في طريقه للعمل وكعادته قبل كل سفر ودع زوجته وأولاده؛وتوجه إلا شقة أحد اصدقائه بالقليعة، متخفيا في انتظار سقوط الزوجة الخائنة ومباشرة بعد مرور يومين، شاهد دخول أحد الغرباء إلى منزله بعد منتصف الليل، ليبلغ قيادة الدرك الملكي بالمدينة التي انتقلت إلى عين المكان وأوقفت المنقبة وعشيقها الذي تبين على أنه هو الآخر متزوج وله أبناء، حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية قبل إحالتهما على العدالة.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...