عاجل.. نايضة بين أصحاب محلات تجارية وباعة متجولين أمام كوميسارية بالرباط

29 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

عاجل.. نايضة بين أصحاب محلات تجارية وباعة متجولين أمام كوميسارية بالرباط

 ”أكادير نيوز”

ينظم العشرات من أصحاب المحلات التجارية بالمدينة العتيقة للرباط في هذه اللحظات من يومه الخميس، وقفة احتجاجية، أمام مفوضية الشرطة.

اقرأ أيضا...

وحسب موفد ”أكادير نيوز” من عين المكان، فإن المشاركين في هذه الوقفة وهم تجار وسكان مقاطعة حسان المدينة، تجمعوا أمام المفوضية، من أجل المطالبة بمنع الباعة المتجولين من بيع سلعهم بسوق المدينة العتيقة، لأنهم وعلى حد تعبيرهم تسببوا لهم في خسائر مادية مهمة نتيجة بيعهم للسلع بأثمان رخيصة، وتشويه المنظر العام للسوق.

وأضاف الموفد بأن المحتجين رفعوا مجموعة من الشعارات خلال هذه الوقفة ومن بينها ” المدينة العتيقة عاصمة تبكي”، و”الموروث العمراني أمانة في أعناقنا”، وأيضا ”المدينة العتيقة مأوى المتشردين”.

وأوضح ذات الموفد بأن المكان الذي يعرف تواجدا كبيرا لرجال الشرطة،عرف كذلك توافد بعض الباعة المتجولين الذين رفضوا تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية التي حاول من خلالها التجار دفع السلطات لحرمانهم من لقمة العيش.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

كلمات دليلية
تحميل...