عاجل: تنقيل خليفة قائد سيدي بيبي نحو أيت باها

29 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

عاجل: تنقيل خليفة قائد سيدي بيبي نحو أيت باها

علمت الجريدة أنه ليلة أمس تم تنقيل خليفة قائد سيدي بيبي المكلف بملف التعمير خلال فترة القائد السابق .وقد تم تقيله حسب مصادر جد مطلعة نحو قيادة ايت باها .

وتأتي عملية التنقيل هذه بعدما سبق لوزارة الداخلية أن أشرت على تنقيل القائد السابق لسيدي بيبي رشيد بلحاج نحو الملحقة لثالثة ببني ملال على خلفية الاحداث التي شهدتها سيدي بيبي يوم 12 من أكتوبر 2016 ،وقبل أيام قليلة تم توقيف عون السلطة المكلف بدوار درايد لنفي الأسباب .

اقرأ أيضا...

وتروج في الأوساط المحلية أن هناك عقوبات قادمة ستلاحق بعض أعوان السلطة في الأيام القليلة القادمة قد تصل حد التوقيف عن العمل.

هذا وقد أستحسنت ساكنة المنطقة واستبشرت خيرا بالموافق الجريئة وحسن السلوك والبشاشة التي يتميز بها القائد الجديد لسيدي بيبي السيد سيدي البشير الداودي،وتمنوا أن يكون فاتحة خير على المنطقة للنهوض بها اجتماعيا واقتصاديا، كما نوه موظفوا وأعوان السلطة وكذا رجال القوات المساعدة بحسن الخلق الذي يتميز به القائد الجديد ، ورحابة قلبه في التعامل مع المواطنين.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...