انزكان : اعتقال الملقب ب ”لعزوا ”الذي حاول اغتصاب فتاة بتراست

28 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

انزكان : اعتقال الملقب ب ”لعزوا ”الذي حاول اغتصاب فتاة بتراست

اعتقلت السلطات الأمنية بانزكان شخصا يلقب ب”العزوة ” عمد إلى احتجازفتاة عن طريق الاستدراج إلى منطقة خالية تسمى ” لخشيشية” ضواحي ترأست ، و عمل على محاولة اغتصابها بالقوة آمرا إياها بالمثول لنزواته وشهواته الجنسية عن مداعبة عضوه الذكري بفهما بطريقة وحشية ،حيث قام  هذا الشخص المسجل خطرا على الصعيد الوطني في قضايا تكوين عصابة إجرامية ، والضرب والجرح تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض ، قام يوم أمس الثلاثاء 27 دجنبر 2016 هذا الأخير بمصاحبة هذه الفتاة إلى المكان المذكور حيث عمد إلى ضربها ونتف شعرها واحداث علامات على وجهها للامثثال لاوامره الخاصة .

هذا، وتقدمت الضحية بشكاية في الموضوع للمصالح الأمنية بمدينة انزكان والتي استمعت للضحية وربطت الاتصال بالنيابة العامة التي أعطت اوامرها قصد توقيف الجاني ، حيث تجندت فرقة خاصة مكونة من خيرة العناصر الأمنية والتي ذات خبرة وحنكة في ذات القضايا تحت إشراف رئيس الدائرة الأمنية لتراست بتنسيق مع رئيس الشرطة القضائية والتي طوقت مكان سكن هذا الأخير بعد توصلها باخبارية تفيد تواجده بمقر سكناه بحي تراست ، حيث تم تطويق السكن واستعمال مجموعة من الوسائل لولوج السكن كالسلم الخاص بالولوج للمرتفعات ، وتم دخول المنزل وتوقف الجاني الذي كان بداخل منزله ، كما تم حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء التي تستعمل في عملياته الإجرامية. كما استبشرت الساكنة بتراست وانزكان لتوقيف هذا المجرم الخطير والتي سجل خطر على مناطق أكادير وانزكان والضواحي.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...