بيتبول” و”عويطة” في ضيافة الأمن بأولاد تايمة بتهمة ترويج المخدرات

28 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

بيتبول” و”عويطة” في ضيافة الأمن بأولاد تايمة بتهمة ترويج المخدرات

تمكنت مصالح الأمن الوطني التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة عشية اليوم الثلاثاء 27 دجنبر الجاري من توقيف ووضع حد لنشاط أحد مروجي المخدرات بأولاد تايمة وبحوزته 100 غرام من مخدر الحشيش. وتعود ظروف إلقاء القبض على المتهم الملقب ب”بيتبول” الذي ينحدر من حي الشليوات أولاد تايمة وذلك بعدما خضع هذا الأخير لتفتيش من طرف عناصر الأمن بالحاجز الأمني الكائن بمدخل المدينة، والذي أسفر على ضبط 100 غرام من مخدر الحشيش بحوزة المتهم. وحسب البحث الأولي الذي باشرته مصالح الأمن، اعترف المتهم أنه قام باقتناء كمية المخدرات من إحدى المناطق التابعة لعمالة إنزكان وذلك بهدف ترويجها بأحياء المدينة. وفي نفس الإطار تمكنت مصالح الأمن من إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات بحي الرطيم المدعو “عويطة” وبحوزته 350 غرام من مخدر الحشيش. هذا وقد تم إجراء بحث مع المتهمين واللذان يعتبران من بين المبحوث عنهم في مجال ترويج المخدرات، هذا قبل أن يتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما إلى النيابة العامة بابتدائية تارودانت لتقول كلمتها في الموضوع..

إدريس لكبيش

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...