طاليب: اليعقوبي هدد فقط بإخراج البطاقة الصفراء لأستاتي

26 سبتمبر 2016 wait... مشاهدة

طاليب: اليعقوبي هدد فقط بإخراج البطاقة الصفراء لأستاتي

في تعليقه حول القرارات التحكيمية للحكم عبدالرحيم اليعقوبي التي أثارت موجة من الاحتجاجات من جانب فعاليات أولمبيك آسفي والجماهير المسفيوية التي تابعت اللقاء على قلتها، قال مدرب الدفاع الجديدي عبدالرحيم طاليب أنه ليس من عادته الحديث عن الحكام وقراراتهم.

وأضاف طاليب أنه حسب ما رأى فإن اليعقوبي لم يقم بتوجيه الإنذار الثاني للاعب الدفاع الجديدي طارق أستاتي وإنما هدده بإخراج البطاقة الصفراء الثانية بدليل أن مندوب المقابلة والحكم الرابع لم يسجلوها، مبرزا في ذات السياق أن اليعقوبي قدم مباراة في المستوى خصوصا وأنها لم تكن سهلة باعتبارها ديربي ولكل وجهة نظره وبالنسبة له فأداء اليعقوبي كان جيدا في هذه المباراة.

اقرأ أيضا...

وكانت جماهير نادي أولمبيك آسفي التي تابعت هذه المواجهة على قلتها قد احتجت بشدة على قرارات الحكم اليعقوبي بعدم احتسابه هدفا للفريق المسفيوي والإبقاء على اللاعب أستاتي داخل رقعة الملعب رغم تلقيه الإنذار الثاني في المواجهة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

كلمات دليلية
تحميل...