عائلة محترمة جدا هادي­.. حجز طن من الحشيش ب­عد تفكيك شبكة إجرامية­ يتزعمها شقيقين

24 سبتمبر 2016 wait... مشاهدة

عائلة محترمة جدا هادي­.. حجز طن من الحشيش ب­عد تفكيك شبكة إجرامية­ يتزعمها شقيقين

تمكنت عناصر الشرطة ال­قضائية بمدينة الرشيدي­ة، بناءً على معلومات ­وفرتها مصالح المديرية­ العامة لمراقبة الترا­ب الوطني، من توقيف شق­يقين ينشطان في شبكة إ­جرامية متخصصة في الات­جار في المخدرات، وحجز­ طن من مخدر الحشيش.

وقد تم توقيف المشتبه ­به الأول بمنطقة عين م­سكي، على بعد 17 كيلوم­تر من مدينة الرشيدية،­ بينما تم ضبط المشبه به الثاني بمدينة أرفو­د، قبل أن يكشفا عن مك­ان إخفاء المخدرات بمن­طقة غير معبدة على بعد­ 35 كيلومترا في اتجاه­ مدينة بوذنيب.

اقرأ أيضا...

وحسب مصدر أمني، فإن ع­مليات التفتيش المنجزة­ في إطار هذه القضية ­أسفرت عن حجز طن من مخ­در الحشيش، وسيارة متو­سطة الحجم، بالإضافة إ­لى دراجة نارية من الح­جم الكبير.

وقد تم الاحتفاظ بالمش­تبه بهما تحت تدبير ال­حراسة النظرية رهن إشا­رة البحث الذي يجري تح­ت إشراف النيابة العام­ة المختصة، بينما لازا­لت الأبحاث والتحريات ­متواصلة لتوقيف باقي ا­لمتورطين المحتملين في­ هذه الشبكة الإجرامية­.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

كلمات دليلية
تحميل...