الدورة 3 للبطولة.. فرق تسعى للفوز حفاظا على الصدارة (البرنامج)

22 سبتمبر 2016 wait... مشاهدة

الدورة 3 للبطولة.. فرق تسعى للفوز حفاظا على الصدارة (البرنامج)

تجرى يومي السبت والأحد المقبلين منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتدخل أندية القسم الوطني الأول للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة غمار منافسات الدورة الثالثة من البطولة، والتي تعد مناسبة سانحة لفريقي اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي متزعمي الترتيب للحفاظ على ريادتهما وإثبات الذات.

اقرأ أيضا...

ويبحث ثنائي الصدارة اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي خلال هذه الدورة على تحقيق الفوز الثالث على التوالي. ويبدو أن هذين الفريقين اللذين اعتليا سبورة الترتيب منذ الدورة الأولى عن جدارة واستحقاق بحكم الحصص الكبيرة التي فازا بها في الدورتين الماضيتين، ليسا على استعداد للتخلي عن المركز الأول، خاصة وأن الفرصة مواتية أمام اتحاد طنجة الذي سيستضيف بميدانه فريق شباب قصبة تادلة، الوافد الجديد على قسم الأضواء والذي يبدو أنه لم يتكيف بعد مع أجواء مباريات هذا الدوري حيث لم يذق بعد طعم الفوز ويتموقع في وسط الترتيب بنقطة واحدة.

وتحذو الرغبة ذاتها فريق الرجاء البيضاوي الذي سيحل ضيفا على شباب أطلس خنيفرة، حديث العهد بقسم الأضواء، والذي لعب فقط مباراة واحدة حقق فيها نتيجة التعادل كسب منها نقطة واحدة، ويسعى بدوره إلى الخروج من هذه المباراة ولو بنقطة أخرى تبعده عن منطقة الجاذبية ،وهو ما يجعل المباراة قوية ومثيرة. كما سيكون الفوز وانتظار تعثر أصحاب الصدارة شعار “حرب المواقع” هاته التي ستتميز بمباريات لا تخلو من أهمية خاصة أندية المطاردة من بينها مباراة أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي (ثلاث نقاط لكل منهما)، اللذان سيلتقيان فيما بينهما و نهضة بركان الذي سيحل ضيفا على أولمبيك خريبكة المكتوي بنار الهزيمة الأسبوع الماضي أمام المغرب التطواني بهدف للاشيء جاء في الوقت بدل الضائع .

وستعرف الدورة تأجيل مباراة اتحاد الفتح الرياضي مع الجيش الملكي و الوداد البيضاوي مع المغرب التطواني بسبب مشاركة فريقي الوداد و اتحاد الفتح في المنافسات القارية .

وفي ما يلي برنامج الدورة الثالثة:

السبت:

حسنية أكادير …….. النادي القنيطري .

اتحاد طنجة ……….. شباب قصبة تادلة .

أولمبيك خريبكة …….. نهضة بركان .

الأحد :

شباب أطلس خنيفرة …. الرجاء البيضاوي.

أولمبيك آسفي ……….. الدفاع الحسني الجديدي .

الكوكب المراكشي ……. شباب الريف الحسيمي .

اتحاد الفتح الرياضي ….. الجيش الملكي (أجلت بسبب مشاركة اتحاد الفتح في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية).

الوداد البيضاوي ………. المغرب التطواني (أجلت بسبب مشاركة الفريق البيضاوي في منافسات دوري عصبة أبطال إفريقيا).

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...