أمن الحسيمة يطلق الرصاص الحي لتوقيف مسلحين

22 سبتمبر 2016 wait... مشاهدة

أمن الحسيمة يطلق الرصاص الحي لتوقيف مسلحين

اضطر رجل أمن بالحسيمة، إلى استعمال سلاحه الوظيفي، صباح اليوم الخميس، من أجل اعتقال ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، تم ضبطهم في حالة سكر متقدمة يتبادلون الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض في الشارع العام.

وقد تم اعتقال المعنيين بالأمر بعد إطلاق رجل الأمن وهو برتبة مقدم شرطة لرصاصة تحذيرية في الهواء لتوقيفهم، وذلك بعدما أبدوا مقاومة عنيفة بواسطة أسلحة بيضاء، وحاول أحدهم طعن موظفي الشرطة الذين باشروا إجراءات التوقيف، بحسب ما ذكره بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

اقرأ أيضا...

وتمكنت عناصر الأمن من ضبط ثلاثة أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام بحوزة المشتبه فيهم، كما عاينت يضيف المصدر، جرحا بليغا على مستوى وجه أحد الموقوفين، تعرض له بواسطة السلاح الأبيض خلال عملة تبادل الضرب والجرح مع الشخصين الموقوفين، وهو ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما الآخرين لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.يضيف المصدر.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

كلمات دليلية
تحميل...