تيزنيت : بالصور …تفاصيل قتل « كساب» من طرف شاب وحاول نقله جثته على متن "حمار" لإخفاء معالم الجريمة

14 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

تيزنيت : بالصور …تفاصيل قتل « كساب» من طرف شاب وحاول نقله جثته على متن "حمار" لإخفاء معالم الجريمة

ارتباطا بالجريمة البشعة التي ارتكبت ،مساء يوم أمس، بالمنطقة الصناعية بمدخل مدينة تيزنيت ، حل قبل قليل بمسرح الجريمة عناصر الدرك الملكي رفقة العناصر التابعة للمنطقة الأمنية لتيزنيت حيث قاموا بمعاينة جثة الضحية المقتول الذي كان من الرعاة الرحل و يسمى قيد حياته ( ب.د ) ويبلغ من العمر خمسون سنة ويتحدر من جماعة ” بولمان دادس ” اقليم تنغير حيث حط رحاله مؤخرا بتيزنيت رفقة ماشيته و غنمه .

img_6406 ووفق مصادر ” تيزبريس ” فالتحريات المكثفة للعناصر الأمنية أفضت إلى هوية الجاني وهو شاب في العشرينيات من عمره و أحد أقارب الضحية كان يشتغل بإحدى الحظائر بالمنطقة .
اقرأ أيضا...

img_6404 ذات المصادر أكدت أن التحقيقات الأولية كشفت أن الجاني ترصد الضحية في الطريق بعد عودته من وسط مدينة تيزنيت بعد تبضعه فيها ، و و جه له ضربات قوية بواسطة ” شاقور ” على مستوى الرأس مما نتج عنها خروج مخه وسقوطه أرضا لينهال عليه بالضربات في مختلف أنحاء جسمه ( الوجه ، الصدر ، الأطراف ..).

img_6410 وقد كشف اللمحققين أن هدف الجاني من هذه الجريمة البشعة ، كان بغرض السرقة حيث تبين أثناء معاينة جثة الضحية أن المتهم قام بتفتيش كامل لجيوب المقتول قبل أن يقوم بمحاولة حمل جثة الضحية بواسطة حمار إلا أنه فشل في ذلك ليفر بعدها لجهة غير معلومة .

img_6409 واستناذا لمصادرنا ، فالعناصر الأمنية رفقة عناصر الدرك تكثف تحرياتها و حملاتها التمشيطية مند الصباح  للوصول للجاني الفار .

img_6411

img_6408

المصدر : تيزبريس

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...