غلاف مجلة فرنسية يسرّب الفائز بالكرة الذهبية

12 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

غلاف مجلة فرنسية يسرّب الفائز بالكرة الذهبية

كشف تسريب لغلاف مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، الاثنين، هوية الفائز في جائزة الكرة الذهبية، وتمنح الجائزة لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا مسربة عن الغلاف تظهر أن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم خلال 2016.

اقرأ أيضا...

وحسب الصورة التي التقطت حديثا، يظهر رونالدو (31 عاما) وهو يحمل كرة ذهبية، وحمل الغلاف عنوان “كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية 2016”.

وحلّ في المركز الثاني الأرجنتيني ليونيل ميسي، وجاء ثالثا الفرنسي أنطوان غريزمان.

وتكمن المفارقة في أن رونالدو لن يحضر الإعلان الرسمي عن الجائزة مساء الاثنين في باريس، إذ إنه غادر العاصمة الإسبانية مدريد متوجها إلى اليابان للمشاركة في مونديال الأندية.

ومن المتوقع أن يتسلم الجائزة واحد من ممثلي نادي ريال مدريد نيابة عن النجم رونالدو.

وساهم رونالدو في فوز فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا 2016، كما كان له دور في احتلال الفريق المرتبة الثانية في الدوري خلف برشلونة، وتوّج رونالدو بقلب هداف الدوري الإسباني 3 مرات.

وهذه المرة الرابعة التي سينال فيها رونالدو الجائزة، بعد أعوام 2008، و 2013، و2014.

وبدأت الجائزة في عام 1956.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...