الداخلية تقبل لائحة الوزاني بعد تأكدها من إستقالته من حزب العهد

21 سبتمبر 2016 wait... مشاهدة

الداخلية تقبل لائحة الوزاني بعد تأكدها من إستقالته من حزب العهد

حصل نجيب الوزاني، صباح اليوم الأربعاء، على الوصل النهائي الخاص بالترشح للانتخابات المقبلة، من عمالة الحسيمة، وذلك بعد انقضاء المدة المفروضة قانونيا والمحددة في 72 ساعة.

وعلم الموقع بأن نجيب الوزاني، قدم استقالته من حزب العهد، حتى يتمكن من قيادة لائحة حزب العدالة والتنمية بالحسيمة، وحتى لا يقع في مانع الانتماء إلى حزبين.

اقرأ أيضا...

وتضمت لائحة المصباح بالحسيمة، إلى جانب الوزاني البرلمانية الحالية، سعاد الشخي كوصيفة لوكيل اللائحة، والمهدي الصالحي، نائب الكاتب الاقليمي والعضو ببلدية الحسيمة الذي يعمل كمتصرف في المرتبة الثالثة، فيما رشح سعيد لقجيري، الكاتب المحلي لحزب المصباح ببني بوعياش في المرتبة الرابعة.

هذا وأثار ترشيح الوزاني باسم حزب العدالة والتنمية، الكثير من الجدل السياسي والقانوني، فيما دافع الوزاني في أغلب خرجاته الاعلامية عن هذا الترشح الذي قال في أكثر من مناسبة بأنه نتيجة لاتفاق بينه وبين قيادة العدالة والتنمية.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

كلمات دليلية
تحميل...