الحكم على والد نجم المنتخب المغربي بالسجن 3 سنوات

21 سبتمبر 2016 wait... مشاهدة

الحكم على والد نجم المنتخب المغربي بالسجن 3 سنوات

أدانت محكمة “مارسيليا” والد النجم المغربي، المهدي بنعطية بثلاث سنوات سجنا، مع غرامة مالية تصل إلى 30 ألف يورو، بتهمة “حيازته ومتاجرته في ساعات مسروقة” من متحف “أوديمارس بيجي”، بسويسرا، سنة 2010,

وحسب الصحافة الفرنسية فإن أحمد المتقي بنعطية الذي اعترف بحجب هويته بإسم “ديفيد”، ضالع في تقديم عرض للمتحف المذكور لإعادة شراء 12 ساعة منهوبة مقابل 580 ألف يورو.

اقرأ أيضا...

وحسب محاميه، فإن التعرف على هوية أب يوفنتوس الحالي، البالغ من العمر 53 سنة، جاء نتيجة فحص المكالمات الهاتفية والرسائل الإلكترونية التي ربطته برئيس أمن المتحف، حتى يبلغه ويثبت له أن الساعات المسروقة توجد في حوزته.

كما تم اعتقال مصطفى الزاوي، قاطن بمدينة الجنوب الفرنسي يُقدم نفسه كوكيل أعمال للاعبين، بصفته أحد المتورطين في هذه القضية، إذ سبق له بذل بعض المحاولات لبيع الساعات المسروقة إلى لاعبي أولمبيك مارسيليا، غير أنهم رفضوا، بدعوى انتفاء أي وصل.

وقدَّر متحف “أوديمار” خسائره، نتيجة هذه العملية، بحوالي مليونيْ يورو، علما أن إحدى الساعات المنهوبة سبق أن حملها الممثل الأمريكي الشهير، أرنولد شوارزنيغر، في الفيلم الذائع الصيت، “ترميناتور”.

لمعرفة مصرد الخبر انقر هنا ( نون بريس )

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

كلمات دليلية
تحميل...