تخفيضات على موقع GearBest بمناسبة أعياد الكريسماس

9 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

تخفيضات على موقع GearBest بمناسبة أعياد الكريسماس

تحدثنا في موضوع سابق عن موقع GearBest والذي يعد من بين المواقع الصينية الشهيرة و المتخصصة في التجارة الإلكترونية ،حيث يقدم الموقع العديد من الأجهزة الإلكترونية و المنتجات في مختلف المجالات ،ويمكن للمستخدم الشراء عبر الإنترنت و التوصل بالبضاعة إلى بابه منزله.

بعد انتهاء عروض الجمعة السوداء (BlackFriday) يعود الموقع ليقدم عروض أخرى بمناسبة أعياد الميلاد ،حيث يقدم الموقع العديد من العروض التي تشمل الأجهزة الإلكترونية و الهواتف الذكية ، ويمكن استعمال كوبونات للحصول على تخفيضات أكثر ، بالإضافة إلى فرص للحصول على هدايا قيمة .

اقرأ أيضا...

فعلى سبيل المثال يمكنك اقتناء هاتف ZTE AXON Mini الذي يحتوي على شاشة بحجم 5.1 بوصة ، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تبلغ 3 جيجابايت ، و مساحة تخزنية 32 جيجابايت ، كاميرا بدقة 13 ميغابكسل ،بثمن 135 دولار فقط.

وفي مايلي أهم الروابط التي ستمكنك من التعرف على العروض و الدخول في مسابقات للحصول على الهدايا :

  1. روابط لعروض الكريسماس : الرابط الأول ، الرابط الثاني.
  2. رابط عروض على أجهزة إلكترونية مختلفة: الرابط 
  3. رابط عروض على هواتف ذكية:الرابط
  4. رابط الحصول على كوبونات:الرابط
  5. رابط لربح هدايا قيمة: الرابط

ملحوظة: المقالات الإعلانية على عالم التكنولوجيا هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. للأسئلة حول هذا الإعلان يمكنك الاتصال بنا.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...