تفكيك مصنع لتقطير مسكر “ماء الحياة” بالقليعة

9 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

تفكيك مصنع لتقطير مسكر “ماء الحياة” بالقليعة

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بأيت ملول، اليوم الجمعة (09 دجنبر)، من تفكيك مصنع لتقطير وصنع مسكر “ماء الحياة” ببلدية القليعة الخاضعة لنفوذ الدرك الملكي.

وفي تفاصيل هذه العملية الأمنية، أفلحت عناصر الشرطة القضائية في إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية في ميدان ترويج “ماء الحياة” على مستوى الحي الجديد بأزرو، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها سيارته عن ضبط مجموعة من أكياس التلفيف التي تستعمل في تعبئة مسكر ماء الحياة.

اقرأ أيضا...

وبعد إخضاع الموقوف لبحث معمق، تم الاهتداء إلى هوية مزودته، ليتم الانتقال إلى بلدية القليعة وبتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، تمت مداهمة منزل المعنية بالأمر الملقبة بــ” العبدية”، حيث تم اكتشاف مصنع سري لتقطير “ماء الحياة”؛ كما أسفرت العملية عن حجز كمية مهمة من المادة الخام المستعملة في إعداد المسكر بالإضافة إلى كمية منه جاهزة للبيع، فضلا عن عدة أدوات تستعمل في صنعه.

هذا، وتم الاحتفاظ بالموقوفين تحت الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...