درك القليعة يعتقل عصابة قامت بعمليات ابتزاز في حق خليجيين

7 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

درك القليعة يعتقل عصابة قامت بعمليات ابتزاز في حق خليجيين

تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بالقليعة من توقيف شابان وفتاة تتراوح اعمارهم بين 20 و 24 سنة على خلفية إبتزاز مجموعة من الاشخاص.

وتفيد مصادرنا ان معظمهم خليجيين ومغاربة مقيمين بأوروبا . من خلال ارسال رسائل قصيرة عبر الهاتف والانترنت والتهديد بنشر صور ومقاطع فيديو لضحاياهم . وهم في وضعية مخلة بالحياء وقد حصلو من خلال هذه العمليات على أزيد من 20 مليون سنتيم .

اقرأ أيضا...

وجاء إعتقال المعنيين بالامر بعد ان توصل مركز الدرك الملكي بالقليعة بشكاية من مواطن ينحذر من حي الكويت حيث فتحت تحقيقا في الموضوع بالاستماع الى الضحية الذي صرح بأن أحد المتهمين انتحل صفة فتاة بعد ان ربط معه علاقة وهمية عبر الشبكة العنكبوتية; و تمكن من اﻹقاع به في شباك النصب بعد تسجيل مقطع فيديو وأخد صور له وهو في حالة عري .

وإستنادا الى تصريحات الضحية فإن المتهميين إستغلو هذه الصور في محاولة منهم ﻹبتزازه من أجل الحصول على مبالغ مالية مقابل عدم نشر الصور والفديو .

وقامت عناصر الدرك الملكي ياﻹقاع بهم ليتم إشعار النيابة العامة التي أمرت بإداعهم رهمن الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث الذي تبين من خلاله انهم من أبناء حي الكويت وبدون سوابق.

وبعد ان إعترفو بالمنسوب إليهم، تم حجز مجموعة من المعدات اﻹلكترونية ومبلغ مالي وهاتف نقال متحصل نشاطهم الاجرامي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...