الدرك الملكي بالقليعة يطيح ب “الكرام” أكبر مروج للمخدرات موضوع عدة برقيات بحث وإليكم التفاصيل

3 ديسمبر 2016 wait... مشاهدة

الدرك الملكي بالقليعة  يطيح ب “الكرام” أكبر مروج للمخدرات موضوع عدة برقيات بحث وإليكم التفاصيل

تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بالقليعة بإنزكان، تحت إشراف قائد المركز ليلة أمس الجمعة من الإطاحة بأحد اكبر مروجي المخدرات بالمنطقة. وقد جاءت هذه العملية بعد عدة حملات قامت بها عناصر الدرك الملكي بالقليعة من أجل توقيف المتهم المدعو “س.ز” والمعروف ب”الكرام” ذو السوابق القضائية وموضوع عدة برقيات بحث وطنية من قبل الدرك الملكي. وقد أفضت التحريات المكثفة لرجال الدرك الملكي بالقليعة إلى رصد تحركات المتهم مساء أمس الجمعة لتتم محاصرته وايقافه بشكل محكم لم تترك له أية فرصة للإفلات هذه المرة. وتأتي هذه العملية المذكورة في إطار المجهودات المتواصلة التي تقوم بها سرية الدرك الملكي بإنزكان أيت ملول لتتبعها للجريمة والمجرمين ومحاربة ترويج المخدرات بشتى أنواعها. واعتبرت مصادر اكادير نيوز، أن هذه التدخلات ستساهم لا محالة في الحد من ترويج المخدرات بمنطقة القليعة، كما ستمكن من وضع اليد على عدد من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة، وهي العمليات التي أكدت مصادرنا استمرارها في الوقت الراهن إلى حين بلوغ الأهداف المسطرة. هذا وقد تم اقتياد الموقوف إلى مركز الدرك الملكي بالقليعة قصد التحقيق معه للوصول إلى باقي العناصر المحترفة في ترويج المخدرات قبل إحالته على أنظار العدالة.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...