روسية تتهم أحد شخصيات بوكيمون جو باغتصابها

14 أغسطس 2016 wait... مشاهدة

روسية تتهم أحد شخصيات بوكيمون جو باغتصابها

صدق أو لا تصدق في جريمة قد تكون أقرب من الخيال ولكنها واقع حدثت بالفعل في روسيا عندما قامت سيدة من النوم عندما أحست بشئ غريب، وظهر مالا يكن في الحسبان عندما وجدت بوكيمون جو في منزلها ليلاً، وقد قامت بتبليغ أحد أقسام الشرطة في موسكو، إليكم التفاصيل:

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أغرب حادثة في التاريخ عندما تقدمت سيدة روسية ببلاغ رسمي ضد أحد شخصيات البوكيمون باغتصابها أثناء نومها، مما جعل الكثيرون في حيرة من أمرهم أتجاه هذا، فحدث ذلك عندما كانت تقوم بلعب هذه اللعبه التي اجتاحت عقول الكثيرون، وهذا التطبيق أنتشر بطريقة مريبة خلال فترة قصيرة، فقالت عندما خلدت إلي النوم لم تقوم بغلق التطبيق فإذا بها أحست بشئ غريب وهي نائمة وعندما استيقظت فجأة وجدت بوكيمون ضخم في الغرفة فقامت بالصراخ فأختفي فوراً، وعندما نظرت إلي الهاتف وجدت أنه يفيد بتواجد البوكيمون بالغرفة بالرغم من اختفائه من أمامها.

اقرأ أيضا...

ذهبت هي وزوجها إلي القسم لتقديم بلاغ، لكن الضابط لم يصدقها وطلب من زوجها عرضها علي طبيب نفسي، ولكن دون جدوي.

الجدير بالذكر أن هذه اللعبة انتشرت كثيراً في الآونة الأخيرة، وقد وصفها الكثيرون بأنها مصدر تجسس وتسببت في الكثير من الحوادث كالسرقة واختراق بعض المواقع أيضاً، وقد أصبح الملايين حول العالم مهوسون بها.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...