مراكش تشييع جثمان مقدم شرطة “شهيد الواجب” الذي قتله مجرم “مخمور”

9 أغسطس 2016 wait... مشاهدة

مراكش تشييع جثمان مقدم شرطة “شهيد الواجب” الذي قتله مجرم “مخمور”

في جنازة مهيبة حضرها عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش اسـفي وسعيد العلوة والي امـن مراكش ومجموعة من كـبار مسـاعديه والمئات من عناصر الامن ،تـم زوال أمس الإثنين 8 غشت الجاري، تشييع جثـمان مقــدم الشرطة “رشيد بدراش” “شهيد الواجب” إلى مثـواه الأخير بمقبرة سعادة، وذلك بعد أداء صلاة العصر عليه بمسـجد المسيرة الثالثة بتـراب مقـاطعة المنـارة-مراكش.

هـذا،وكـشف شقـيق مـقدم الشـرطة “رشيد بدراش”  لمـصدر قريب، أنه تم تنفيذ وصية الراحل الذي مافتئ يوصي والدته وزوجته بدفنه اذا ما وفاته المنية بمقبرة جماعة السعادة وخصوصا بجوار قبر ابنه البكر الذي توفي قبل سنتين بعدما اصيب بمرض عضال مباشرة بعد والدته. وكشف شقيق رجال الامن الراحل ان هذا الاخير كان شديد التعلق بابنه المتوفي حيث ظل يوصي بدفنه بجوار قبره وكأنه كان ينتابه احساس بقرب اجله ودنو ساعة رحيله. وفارق مـقدم الشرطة “رشيد بدراش” الحياة ليلة الاحد الماضي بعدما تعرض للكمة مباغثة من طرف مجرم كان تحت تأثير الكحول حينما صده من الاعتداء على فتاة ووالدتها بمحيط عرصة البيلك بساحة جـامع الفنا. ولم تنفع جميع المحاولات بانقاذ حياته بعدما تم نقله مغمى عليه في اتجاه قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل حيث وافته المنية لحظة وصوله الى المؤسسة الطبية.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...