مراكز التدليك بالدار البيضاء تتحول إلى أوكار للجنس والدعارة (فيديو)

28 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

مراكز التدليك بالدار البيضاء تتحول إلى أوكار للجنس والدعارة (فيديو)

تفاصيل مثيرة جدا تلك التي انفرد بها تحقيق الزميلة ابتسام مشكور ، الصحفية بموقع ” سلطانة ” ، و التي نفضت الغبار عن كل المسكوت عنه في موضوع مراكز التدليك ، المنتشرة مؤخرا بشكل مخيف في جميع المدن المغربية ، بالنظر للأرباح الخيالية التي تدرها هذه المراكز على أصحابها أمام أعين كل المسؤولين على البلاد ، بلا رقيب و لا حسيب .

مشكور والطاقم المرافق لها ، استعانوا بالكاميرا الخفية ، من أجل ولوج فضاء ظاهره مركز للتدليك ، و باطنه غرف للدعارة و المتاجرة بلحوم ” بنات المغرب ” ، وقائع مخيفة جدا ، تعكس في عمقها علاقات ربحية بين جهات تلتزم الصمت حيال هذه الفضائح .

اقرأ أيضا...

تحقيق بقدر ما نصفق لمهنيته العالية ، فإنه يزيد من تعميق الصورة النمطية التي أضحت لصيقة بالمغرب والمرأة المغربية ، و مدى استغلالها في شتى المجالات لتحقيق أرباح مادية بطعم العلقم … لنشاهد هذا التحقيق ( الفيديو ):

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

كلمات دليلية
تحميل...