Japan Display تعلن عن تطوير شاشات جديدة تساعد في تحسين تجربة الواقع الافتراضي

25 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

Japan Display تعلن عن تطوير شاشات جديدة تساعد في تحسين تجربة الواقع الافتراضي

تُعد شركة Japan Display من عمالقة إنتاج شاشات LCD للأجهزة الصغيرة والمتوسطة. وكانت الشركة قد أُنشأت في عام 2012 عن طريق الدمج بين أقسام الشاشات في سوني وهيتاشي وتوشيبا، لذلك من الطبيعي تحقيق نتائج جيدة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت Japan Display أنها تعمل على شاشة مُصممة خصيصاً لتحسين تجربة الواقع الافتراضي. ويبلغ قياس الشاشة 3.42 انش بكثافة بيكسلات 651. وتأمل Japan Display زيادة كثافة البيكسلات لتجنب الخطوط المرئية بين كل بيكسل. ومن خلال النظر للصور أدناه، نجد أن الشركة قامت بعمل جيد حتى الآن، رغم أن هناك المزيد لإنجازه.

اقرأ أيضا...
jdi-1

المشكلة الأخرى التي تعاني منها أجهزة الواقع الافتراضي المحمولة هي الضبابية، وذلك بسبب معدل التحديث ووقت الاستجابة المنخفضين. وتمكّنت Japan Display من معالجة ذلك ورفع معدل التجديث إلى 90 هرتز، مقارنة بالمُعدّل المعياري 60 هرتز والذي تستخدمه الهواتف الذكية الحديثة. كما خفضت الشركة اليابانية أيضاً وقت الاستجابة إلى 3ms، والذي يؤدي إلى تحسين تجربة العرض.

jdi-2

وأشارت Japan Display أيضاً أنها خفضت نسبة الخمول بين الحركة المُكتشفة عن طريق جهاز الواقع الافتراضي والحركة المعروضة على الشاشة، والذي يسمح لدماغ المستخدم التعامل مع جلسات أطول من استخدام أجهزة الواقع الافتراضي دون إجهاد كبير.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...