رئيس الجماعة الترابية لبيوكرى يراسل ألزا حول هذه المطالب ..

24 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

رئيس الجماعة الترابية لبيوكرى يراسل ألزا حول هذه المطالب ..

طالب رئيس الجماعة الترابية لمدينة بيوكرى في رسالة وجهها إلى مدير شركة ألزا ، بتخصيص خط للنقل الجامعي لتسهيل حركة تنقل الطلبة المتوجهين إلى الكليات وخاصة في اوقات الدروة فقط ، مع دراسة إمكانية تحديد مسار جديد لحافلات النقل الجامعي طبعا بعد تخصيصها انطلاقا من المدينة مرورا بطريق اولاد داحو والطريق السريع.

وكشف ” الحسين الفاريسي ” في معرض الرسالة ذاتها ، عن أن رغبة الطلبة الجامعيين التابعين لجماعة بيوكرى ، وكذا المناطق المجاورة لها ، وتخفيفا على هذه الفئة من المواطنين من أعباء التنقل بين مدينة بيوكرى ومختلف الكليات وخاصة الملحقات التابعة لجامعة ابن زهر بأيت ملول ، هي من أملت كتابة هذه المراسلة المؤرخة في 07 نونبر الجاري ، بالإضافة إلى تفادي الازدحام الناتج عن المرتفقين بالحافلات المذكورة، وخاصة الخط 40 على مستوى القليعة ، الشيئ الذي من شأنه أن يؤثر سلبا على التوقيت المعتمد لدخول وخروج الطلبة من الكليات ، وفق ما ذكرته المراسلة ذاتها.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...