”بيتشو” يواصل اعتداءاته ويشرمل مؤخرة مواطن بأكادير

22 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

”بيتشو” يواصل اعتداءاته ويشرمل مؤخرة مواطن بأكادير

واصل من بات يعرف بعصابة “بيتشو” الإجرامية بأورير سلسلة اعتداءاته على المواطنين، حيث أصاب الملقب ب”بيتشو” أحد أفراد العصابة مواطنا كان بصدد زيارة عيادة طب الأسنان بأورير، عشية أمس (أصابه) بطعنة سكين على مستوى المؤخرة، عندما حاول تجريد الضحية من ممتلكاته بالقوة واستنادا إلى ما أفادت به مصادر اكادير نيوز، فإن ساكنة أورير تعيش مزيدا من القلق والخوف خشية أن تطالها اعتداءات عصابة “بيتشو” وأعوانه. يذكر أن اعتداءات عصابة “بيتشو” المتكررة على الضحايا، باستعمال السلاح الأبيض طالت 6 أشخاص لدرجة أن ثلاث ضحايا سقطوا على الأقل في اليوم الواحد، ورغم الشكايات المتواصلة للمواطنين، فإن مركز الدرك الملكي بتغازوت لم يتدخل بعد لتوقيف الجاني. من جهة أخرى علمت الجريدة، بأن السلطة المحلية بأورير جندت ليلة أول يوم أمس أفرادا من القوات المساعدة لتعقب أفراد تلك العصابة،مشددة الحراسة على كل أحياء أورير التي من الممكن أن ينتقل إليها الجاني وأفراد عصابته لكن محاولتهم باءت بالفشل. وفي سياق متصل أكدت مصادر مطلعة، تزايد شكايات المواطنين على مركز الدرك الملكي بتغازوت مستنكرين تعرضهم بشكل يومي لاعتداءات تحت التهديد بالسيوف من طرف من أسمتهم بأفراد هذه العصابة وأخطرهم عنصر يلقب ب”بيتشو” الذين اتخذوا من أورير مكانا آمنا لترويع السكان وسلب ممتلكاتهم وتعريض حياتهم للخطر. وطالبت الساكنة في اتصالات متطابقة مع جريدة اكادير نيوز، الجهات الأمنية التدخل بشكل عاجل لوضع حد لأفراد هذه العصابة التي حولها “بيتشو” وأفراد عصابته إلى كابوس ترتعد فرائس ساكنة أورير الذين حرموا من التنقل بشكل حر، وضرب حراسة أمنية لصيقة على المنطقة حتى يتم توقيفهم جميعا بدل الخروج في كل مرة في دورية بعد كل اعتداء يتعرض له أحد المواطنين وبعد ذلك تركها خاوية على عروشها.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

كلمات دليلية
تحميل...