شاب بتارودانت ينتحل صفة “بوليسي” للبحث عن عشيقته التي تخلت عنه وغادرت إلى وجهة مجهولة

17 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

شاب بتارودانت ينتحل صفة “بوليسي” للبحث عن عشيقته التي تخلت عنه وغادرت إلى وجهة مجهولة

تمكنت العناصر الأمنية بتارودانت، من اعتقال شاب تظاهر أنه شرطي استخباراتي في عملية البحث على خليلته التي تخلت عنه وغادرت إلى وجهة مجهولة. وأوضحت مصادر اكادير نيوز،أن عملية الاعتقال، تمت عندما أوقف المعني بالأمر الذي كان مرفوقا بشاب آخر عددا من الشباب على مستوى ساحة “الأمل”بتارودانت، وقدم نفسه على أنه عنصر أمن من الاستخبارات حاملا معه صورة لفتاة ادعى أنها مبحوث عنها، قبل أن يشرع في استجوابهم بطريقة غير لائقة إن كان أحد منهم قد تعرف عليها أو يعرف مكان تواجدها ومخبئها. وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية استجواب الشباب كانت بطريقة مستفزة ولا تخلو من أسلوب التهديد والوعيد مما جعل شابان يشكان في أمر الرجل. ويعد أن أفلتا من قبضته توجها إلى مركز الأمن وقاموا بتبليغ الوحدات الأمنية بوجود شخص يهدد زوار ساحة الأمل، من أجل تمكينه من العثور على فتاة مبحوث عنها كما قدموا أوصافه كاملة. المصالح الأمنية بدورها، تنقلت إلى عين المكان، وتمكنت من توقيف “المخبر” المزيف، وهو يعنف شابين، ليتم اعتقاله رفقة شريكه وحجز السيارة التي كانا يستعملانها في تنقلاتهما. وعند استجوابه اعترف بأنه استخدم هوية مزورة منتحلًا شخصية رجل شرطة في محاولة للاهتداء إلى خليلته التي هجرته وغادرت إلى وجهة مجهولة.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...