ون بلس تعلن عن هاتفها المحدث OnePlus 3T

15 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

ون بلس تعلن عن هاتفها المحدث OnePlus 3T

قد نكون في نهاية عام 2016، ولكن هذا لا يعني أن الشركات المًنعة لن تُطلق المزيد من الهواتف الذكية. فقد كنا نسمع العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة عن هاتف OnePlus 3T المُحدث، والذي كشفت عنه ون بلس اليوم بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن المواصفات الرسمية لهاتف OnePlus 3T، كانت قد تسربت في وقت مبكر من صباح اليوم على موقع ون بلس الرسمي قبل إعلان الشركة عن الجهاز – ولكن الآن لدينا تأكيد من الشركة لهذه المواصفات، فضلاً عن معلومات التسعير ومدى توفر الهاتف.

اقرأ أيضا...

ويأتي OnePlus 3T مزوداً بشاشة Full HD بحجم 5.5 انش ودقة 1920 * 1080 بيكسل، كما يحمل الهاتف معالج سنابدراجون 821 بتردد 2.35 جيجا هرتز، فضلاً عن ذاكرة عشوائية بقوة 6 جيجا بايت. وعلاوة على ذلك، يمتلك الهاتف خيارات تخزين 64 و 128 جيجا بايت، في حين أن الكاميرا الخلفية لهاتف OnePlus 3T تمتلك مستشعر Sony IMX 298 بدقة 16 ميجا بيكسل على غرار الموجودة في النسخة السابقة OnePlus 3، ولكن ون بلس أوضحت أنها حسّنت تجربة تسجيل الفيديو في هذه النسخة.

أما التغيير الحقيقي فنجده في الكاميرا الأمامية، حيث يمتلك OnePlus 3T كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل أي بضعف البيكسلات الموجودة في النسخة السابقة.

وبالإضافة للكشف عن OnePlus 3T، أعلنت ون بلس أيضاً عن برنامج تجريبي جديد لنظام التشغيل Oxygen OS. وبالنسبة لكل التحديثات المستقبلية لنظام Oxygen OS، فسوف تقوم ون بلس أولاً بإطلاق النسخة التجريبية لعدد من المستخدمين المُختارين، ثم تطلقها بعد ذلك للمستخدمين على غرار ما تقوم به أبل مع نظامها iOS. كما أوضحت ون بلس أن الأندرويد 7.0 نوجا سوف يصل قبل نهاية العام الجاري لهاتفي OnePlus 3 و OnePlus 3T. ومع ذلك، سوف يُشحن OnePlus 3T بنسخة مُحدثة من نظام Oxygen OS، والتي تمتلك عدداً من الإضافات والتحديثات الجديدة التي لا تتواجد حالياً على OnePlus 3.

أما بالنسبة للسعر، فيبدأ OnePlus 3T بسعر 439 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، و 479 دولار لنسخة 128 جيجا بايت. وسيكون الهاتف متاح بدءاً من 22 نوفمبر في الولايات المتحدة و 28 نوفمبر في أوروبا.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...