تيزنيت : أباكريم تشارك بأنشودة تربوية في قمة COP22

13 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

تيزنيت : أباكريم تشارك بأنشودة تربوية في قمة COP22

تلقت الأستاذة نزيهة أباكريم الشاعرة المبدعة في مجال الأنشودة   التربوية دعوة للمشاركة الأمسية الثقافية المنظمة لفائدة برلمانيي العالم المشاركين في الاجتماع البرلماني المنظم من طرف الاتحاد البرلماني الدولي و البرلمان المغربي بمراكش اليوم  الأحد 13 نوفمبر 2016 في إطار فعاليات قمة الأطراف حول المناخCOP22

وستكون مشاركة الأستاذة على شكل عرض كليب فيديو جديد(يعرض لأول مرة) لأنشودة باللغة الأمازيغية مترجمة إلى العربية و الإنجليزية، حول انعكاسات التغيرات المناخية على التساقطات المطرية وتأثير ذلك على المجال الحيوي لشجرة الأركان.

اقرأ أيضا...

يذكر أن هذا الفيديو أنجز بتعاون مع عمالة إقليم تيزنيت و المديرية الإقليمية للفلاحة و بدعم من السيد العامل سمير اليزيدي.

ومن المنتظر أن تعرض الأستاذة نزيهة أباكريم كذلك أعمالها الفنية التي تتناول موضوع البيئة في مختلف جوانبها بدعوة من جمعية صوت المرأة الأمازيغية و ذلك بالفضاء المشتركالمخصص للنساء النشيطات femmes dynamiques بالمنطقة الخضراء.

المصدر : تيزبريس

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...