حسنية أكادير تهزم أولمبيك أسفي بثلاثية

6 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

حسنية أكادير تهزم أولمبيك أسفي بثلاثية

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الثامنة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المقابلة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف لمثله، إذ افتتح الفريق المستضيف حصة التسجيل منذ الدقيقة السادسة، بواسطة اللاعب جلال الداودي، ليتمكن المسفيويون بعد ذلك، وبالضبط عند الدقيقة السابعة والعشرون، من تحقيق التعادل بفضل اللاعب سعد آيت الخرصة.

اقرأ أيضا...

كما سجل الشوط الأول إخراج ورقة صفراء واحدة في وجه اللاعب المسفيوي كمال آيت الحاج.

وخلال الشوط الثاني تمكن لاعب “غزالة سوس” جلال الداودي، من تسجيل هدفه الثاني في المقابلة من نقطة الجزاء ليمنح التقدم لفريقه، وفي الدقيقة السادسة و السبعين، تمكن الفريق المسفيوي من الحصول على ضربة جزاء يحولها بنجاح اللاعب مهدي النملي محققا التعادل لفريقه أولمبيك آسفي.

وتمكن البركاوي من منح هدف التقدم للحسنية عند الدقيقة 81، لينتهي اللقاء بفوز حسنية أكادير على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين، ليرتفع رصيد الحسنية إلى 9 نقاط، ويحتل الرتبة السابعة مؤقتا فيما تجمد رصيد الأولمبيك في 6 نقاط مستقرا بالمركز 12 مؤقتا.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...