حصاد: الجهات التي تدعو للاحتجاج حول مقتل “سماك الحسيمة” معروفة

3 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

حصاد: الجهات التي تدعو للاحتجاج حول مقتل “سماك الحسيمة” معروفة

أكد وزير الداخلية، محمد حصاد، على أنه كل من تبث تورطه في مقتل “سماك الحسيمة” محسن فكري، سيحاسب وستطبق العقوبات اللازمة في حقه طبقا للقانون.

وزير الداخلية، أفاد في تصريحه، صباح الخميس، على هامش حضوره رفقة رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران، والوزير المنتدب الشرقي الضريس، لاعلان الأبواب المفتوحة لوزارة العدل والحريات أمام المواطنين، بمقر الوزارة بالرباط، “أفاد” أن التحقيق الذي فتحته المصالح المعنية في القضية سيذهب الى أبعد مدى، مشيرا الى أن المتابعة ستطال كل متورط دون استثناء.

اقرأ أيضا...

وبخصوص الاحتجاجات التي تدعو لها مجموعة من الجهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوم غد الجمعة، شدد الوزير على أن الجهات المذكورة “معروفة”، مشيرا الى أنها نفسها التي تدعو للخروج للشارع كلما سنحت لها الفرصة.

هذا ويشار الى أن وزير الداخلية قام يوم الأحد، بتعليمات ملكية، بزيارة لبيت الراحل محسن فكري، حيث قام بايصال تعازي الملك محمد السادس، لعائلة الفقيد، كما أكد على أن جلالته أوصى بإجراء بحث دقيق ومعمق ومتابعة كل من ثبتت مسؤوليته في هذا الحادث مع التطبيق الصارم للقانون في حق الجميع، ليكونوا عبرة لكل من يخل أو يقصر خلال القيام بمهامه ومسؤولياته.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...