أكادير: الدرك يلقي القبض على عصابة اجرامية تعترض مستعملي الطريق السيار

2 نوفمبر 2016 wait... مشاهدة

أكادير: الدرك يلقي القبض على عصابة اجرامية تعترض مستعملي الطريق السيار

انتهت مطاردة عناصر الدرك الملكي بالدراركة، نواحي أكادير، لثلاثة شُبان يشكلون عصابة إجرامية، تتراوح أعمارهم بين 18 و21 سنة، بإيقافهم للاشتباه في ضلوعهم في اعتداءات واعتراض للسبيل في حق مستعملي الطريق السيار أكادير مراكش، تحت طائلة التهديد بأسلحة بيضاء.

تدخُّل مصالح الدرك جاء بعد إخبارية توصلت بها، تفيد بتواجد ثلاثة أشخاص مشكوك في انتمائهم إلى عصابة إجرامية بمدارة “دار بوبكر”، في منطقة الدراركة، ليجري إرسال دورية إلى المكان، حيث لاذ المشتبه فيهم بالفرار في اتجاه تضاريس وعرة، لتُسفر مطاردتهم مشيا على الأقدام لمسافة 12 كيلومترا عن إيقافهم في منطقة “تماعيت”.

اقرأ أيضا...

وحجزت المصالح الأمنية لدى أفراد العصابة عدة أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام، اعترفوا بأنهم يستعملونها في تنفيذ أعمالهم الإجرامية بالمحور الطرقي المذكور، مؤكدين للمحقّقين أنهم نفذوا العشرات منها في سابق الأيام.

ووُضع الموقوفون الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة بحث تُشرف عليه النيابة العامة المختصة، لاستكمال مجريات التحقيق، وكشف باقي المتورطين المحتملين في الأفعال الإجرامية التي كانت تستهدف مستعملي الطريق السيار أكادير مراكش، على مستوى الجماعة الترابية الدراركة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...