“إيموجي” تتحول إلى قطع فنية

30 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

“إيموجي” تتحول إلى قطع فنية

تحولت الرموز التعبيرية “إيموجي” على مدار سنوات، إلى وسيلة مهمة في التواصل بين الأشخاص وإيصال المعاني والأفكار، مما دفع متحف الفن الحديث في نيويورك، إلى تحويلها إلى “قطع فنية” يتم عرضها ضمن مجموعته الدائمة.

وحصل المتحف على موافقة على عرض رموز إيموجي ضمن مجموعته الدائمة، إلى جانب أعمال بابلو بيكاسو وجاكسون بولوك، بدءا من ديسمبر المقبل، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

اقرأ أيضا...

وكانت شركة “نيبون” اليابانية للاتصالات (إن.تي.تي) قد طورت المجموعة الأولى من الإيموجي، التي ضمت 176 رمزا، وبدأت في استخدامها في الهواتف المحمولة وأجهزة الإشعار عام 1999.

وقالت كبيرة أمناء قسم العمارة والتصميم في المتحف، باولا أنتونيلي: “الإيموجي كمفهوم يعود إلى قرون مضت، إلى الكتابة الرمزية واللغة الهيروغليفية وغيرها من الحروف التصويرية، الأمر الذي مكننا من توفير هذه المجموعة الجميلة التي تغطي كل التاريخ الإنساني”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...