أكادير: معطيات جديدة في قضية مستشار البام الموقوف رفقة خليلته المتزوجة داخل سيارته في بأمسكروض

25 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

أكادير: معطيات جديدة في قضية مستشار البام الموقوف رفقة خليلته المتزوجة داخل سيارته في بأمسكروض

اظهرت معطيات جديدة في قضية المستشار من “البام” الذي تم توقيفه من قبل درك أمسكروض وهو بداخل سيارته في مكان مهجور رفقة خليلته تفاصيل جديدة في الملف بعد دخول زوج المتهمة على خط القضية. وتفيد معطيات الملف، أن الزوج لم يكن على علم بتوقيف زوجته مع خليلها المستشار المنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة من طرف درك أمسركود مبررا غيابه بسبب عدم تبليغه من طرف الجهات المختصة. وبناء على هذه المستجدات، أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأكادير، مصالح الدرك بالمركز الترابي لأمسكروض، بإعادة الاستماع إلى مستشار “البام” وخليلته المتابعين في حالة سراح بتهمة التحريض على الفساد، وكذلك الاستماع إلى زوج المتهمة في الموضوع نفسه. تجدر الإشارة إلى أن المتهمان قد أحيلا في حالة اعتقال على أنظار النيابة العامة بابتدائية أكادير، الأسبوع الماضي، والذي اكتفى بمتابعتهما بالتحريض على الفساد لعدم ثبوت الخيانة الزوجية، وإحالتهما على الجلسة للمحاكمة، لكن هيئة الحكم أرجات النظر في الملف إلى غاية 17 من نونبر القادم، قبل أن يظهر زوج ويطالب بحقه في متابعة زوجته.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...