مع اقتراب كوب 22 الأزبال تغزو جماعة سيدي بيبي

25 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

مع اقتراب كوب 22 الأزبال تغزو جماعة سيدي بيبي

ففي سياق التحضيرات التي تباشرها مختلف مجالس جهات المملكة، من أجل المشاركة في مؤتمر الأطراف – كوب 22 – الذي ستحتضنه مدينة مراكش من 7 إلى 18 نونبر 2016، و في إطار المجهودات المتواصلة بين مجالس الجهات و ولايات الجهات و القطاعات الحكومية وغير الحكومية والفعاليات المجتمعية والقطاع الخاص ، من أجل إنجاح هذا الحدث العالمي الذي نالت المملكة المغربية شرف تنظيمه. مازالت الأزبال تغزو مركز وجنبات جماعة سيدي بيبي .

وغير بعيد عم الطريق الرئيسية تقبع مؤسسة تعليمية وسط أكوام من الأزبال التي يخلفها السوق الأسبوعي ، ومع أن صفقة كراء السوق قد رست على أحد المقاولين الذي يستفيد من عائداته كل يوم سبت ، لكن صاحبنا يكتفي بجني المال ويترك الأزبال لتغزو المنطقة برمتها.للإشارة فقط فقد باح لنا بعض الخضارين بأن المسئول عن السوق يستخلص من كل بائع عشرة دراهم في مقابل النظافة .لكنه يتقاعس عن تنظيفه ،تاركا سمعة وصورة المسئولين عن الشأن المحلي على المحك.

اقرأ أيضا...
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...