بعد تعيينه العامري يُشرف على أول حصة للعساكر

25 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

بعد تعيينه العامري يُشرف على أول حصة للعساكر

أشرف عزيز العامري، المدرب الجديد لنادي الجيش الملكي، صباح اليوم، على أول حصة تدريبية له كمدرب أول للفريق العسكري، بعدما تم تنصيبه خلفا للمدرب السابق عبد المالك العزيز.

وأكدت مصادر خاصة ل”البطولة”، أن المدرب عزيز العامري قد قاد الحصة التدريبية الصباحية للفريق العسكري، إذ أكد للاعبين أنه يُريد منهم تقديم أفضل ما يملكون مع مرور الأيام، مُشددا على أن الفريق حاليا يملك إمكانيات كبيرة وهائلة مُقارنة ببعض الأندية التي سبق له الإشراف عليها.

اقرأ أيضا...

وأشارت المصادر ذاتها ل”البطولة”، أن بطل المغرب السابق رفقة المغرب التطواني في مناسبتين، قد شرح للاعبين طريقتهم وفلسفته في اللعب، والتي تعتمد بالأساس على الدفاع بأول مهاجم وبناء الهجوم انطلاقا من حارس المرمى.

واشتغل المدرب عزيز العامري، صباح اليوم، رفقة اللاعبين على مجموعة من الأمور التكتيكية، إذ تفاجأ بعض اللاعبين بما قدمه لهم المدرب من أفكار جديدة لم يسبق لهم العمل بها في وقت سابق.

يُذكر أن المدرب عزيز العامري قد تم تعيينه خلفا للمدرب عبد المالك العزيز الذي تم الانفصال عنه بعد الهزيمة الكبيرة بخماسية نظيفة أمام الوداد الرياضي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...