البيجيدي يطرد مستشار جماعي بجماعة الصفاء لهدا السبب

24 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

البيجيدي يطرد مستشار جماعي بجماعة الصفاء لهدا السبب

في بلاغ تملك الجريدة نسخة منه قامت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بجماعة الصفاء، بطرد المستشار الجماعي بمجلس جماعة الصفاء لحسن بوشعلا من الحزب بشكل نهائي.

وأرجعت الكتابة المحلية للبيجيدي أسباب القرار الى ما اسمته اختلالات وانحرافات لدى المستشار الجماعي، تمثّلت حسب نص البلاغ في عدم انضباطه لقوانين ومقررات مؤسسات الحزب.

اقرأ أيضا...

واضاف البلاغ ان بوشعلا قام بتصرفات وسلوكات تتنافى ومرجعية حزب العدالة والتنمية ومبادئه، فضلا عن تواطئه مع حزب منافس بمساندته في حملته الانتخابية، على حد تعبير البلاغ.

“وبعد استنفاذ جميع وسائل التنبيه والإنذار للتراجع عن هذه التصرفات” تقول الكتابة المحلية للمصباح، موردة، انها “قررت طرد المستشار الجماعي المذكور من الحزب بشكل نهائي”.

و وفقا للمادة 51 من قانون 14/113 التي تحيل على قانون الأحزاب فإنه إدا تبث بأن العضو المعني خالف توجهات وقرارات الحزب فذلك يعتبر تخليا منه عن الحزب تخليا فعليا وهو ما يستوجب تجريده من العضوية بالمجلس الجماعي .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...