عبد القادر لقطع يترأس لجنة تحكيم مسابقة مهرجان تارودانت الثاني للفيلم القصير المتوج

23 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

عبد القادر لقطع يترأس لجنة تحكيم مسابقة مهرجان تارودانت الثاني للفيلم القصير المتوج

تحتضن تارودانت في الفترة ما بين 30 مارس و 02 أبريل 2017 فعاليات الدورة الثانية لمهرجان تارودانت الدولي للفيلم القصير المتوج بالجائزة الكبرى.

وأعلنت إدارة المهرجان في بلاغ لها أن برنامج الدورة الثانية لهذا المهرجان سيتضمن بالإضافة إلى الندوات الفكرية والماستر كلاص والورشات التكوينية وتوقيع الإصدارات السينمائية الجديدة وعروض الأفلام ، مسابقتين الأولى وطنية والثانية دولية .

اقرأ أيضا...

ويترأس المخرج المغربي الكبير عبد القادر لقطع لجنة تحكيم المسابقة الوطنية ، التي تتبارى على جوائزها الأفلام المغربية القصيرة المتوجة بالجائزة الكبرى بأحد المهرجانات السينمائية المنظمة بالمغرب سنة 2016 ، في حين يترأس مدير المدرسة العليا للفنون البصرية بمراكش الفرنسي فانسان ميليلي لجنة تحكيم المسابقة الدولية ، التي تتبارى على جوائزها أفلام قصيرة دولية متوجة بالجائزة الكبرى بأحد المهرجانات المنظمة بالعالم سنة 2016 .

وستسهر لجنة انتقاء تشكلها إدارة المهرجان على اختيار الأفلام المستوفية لشروط المشاركة في المسابقتين معا.

تجدر الإشارة إلى أن عملية استقبال ترشيحات الأفلام ستنطلق يوم 2 دجنبر 2016 وتستمر إلى غاية يوم 2 مارس 2017، ويمكن للمترشحين المغاربة والأجانب تحميل قانون المشاركة عبر الموقع الخاص بالمهرجان.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...