بالصور : توزيع مساعدات عينية على أشخاص في وضعية إعاقة بإقليم تيزنيت

15 أكتوبر 2016 wait... مشاهدة

بالصور : توزيع مساعدات عينية على أشخاص في وضعية إعاقة بإقليم تيزنيت

أشرفت المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بتيزنيت ، بتنسيق مع عمالة الإقليم والسلطات المحلية ، يوم الجمعة 15 أكتوبر من السنة الجارية بكل من دار المواطن بتيزنيت وجماعتي المعدر الكبير وأربعاء رسموكة بتوزيع مساعدات عينية التي تقدم من طرف صندوق دعم التماسك الاجتماعي لأشخاص في وضعية إعاقة حركية وبصرية.

اقرأ أيضا...

وبموازاة مع ذلك ، تتواصل عملية توزيع هذه المساعدات عبر مختلف الدوائر والجماعات بإقليم تيزنيت ، حيث ستشكل هذه العملية إطارا مرجعيا بالنسبة لمجال الإعاقة في الترسانة التشريعية ، وتجسيد قيم التكافل والتضامن وتكريس المفهوم الجديد لمؤسسة التعاون الوطني وتقريبها من الفئات الأكثر احتياجا.

ee

وعملا على ضبط هذه العملية التي ستشمل مختلف الجماعات والدوائر،  وكذا مرورها في أحسن الظروف وفق معايير موضوعية وشفافة، سخرت المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بتيزنيت كل الإمكانيات المتاحة بتنسيق مع السلطات المحلية ودور الطالب ، وذلك لأجل إرساء آليات الإشراف والتتبع حسب كل دائرة لتسهيل وتمكين هذه الفئة من الاستفادة دون إقصاء أو تهميش.

أكادير نيوز – تيزنيت 

fff
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

تحميل...