وزير البيئة والاقتصاد الأخضر والتغيرات المناخية البوركينابي يحل بأولاد تايمة

11 يناير 2017 آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:10 مساءً

وزير البيئة والاقتصاد الأخضر والتغيرات المناخية البوركينابي يحل بأولاد تايمة

كان السيد رئيس المجلس الجماعي لأولادتايمة عبدالغاني ليمون، الاثنين 09 يناير 2017، في استقبال وزير البيئة والاقتصاد الأخضر والتغيرات المناخية البوركينابي، نيستور باتيو باسيير، إلى جانب السيد عبدالله جريد رئيس جمعية منتجي الحوامض ASPAM. وتأتي زيارة السيد الوزير تزامنا مع زيارة وفد من الفاعلين والمسؤولين المؤسساتيين الأفارقة في المجال الفلاحي لبعض المنشات الفلاحية بسوس وبمنطقة هوارة ، قصد الوقوف على الإمكانات المتوفرة بهذه المنطقة في ما يتعلق بإنتاج وتصدير الخضر والفواكه. السيد الرئيس نوه بالمبادرة التي تأتي انسجاما مع الاختيار الذي سار عليه المغرب بقيادة صاحب الجلالة بخصوص تنويع وتنشيط التعاون مع دول الجنوب بالقارة الافلايقية، لما تتيحه من امكانية لتطوير وتنظيم قنوات إيصال المنتجات الزراعية بالمنطقة إلى بعض الأسواق الأفريقية، إلى جانب إمكانيات الاستثمار المتوفرة بالنسبة لكلا الطرفين في المجال الفلاحي..

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً