هكذا اعتقل أمن أكادير “بزناس” متخصص في بيع “الحشيش” للطلبة

1 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 2:43 مساءً

هكذا اعتقل أمن أكادير “بزناس” متخصص في بيع “الحشيش” للطلبة

تكللت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن العمومي بأكادير، يوم الاربعاء 28 من الشهر الجاري، بتوقيف مجموعة من الأشخاص المتلبسين بارتكاب أفعال إجرامية، من بينهم مروجَيْن للمخدرات ينشطان على مستوى الأحياء المجاورة للكليات. ويتعلق الأمر بالملقب بــ”حمادة”، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في نفس المجال، والذي تم إيقافه على مستوى حي الداخلة وبحوزته كمية من مخدر الشيرا وسلاحا أبيضا إلى جانب مبلغ مالي متحصل من عملية البيع، وكذا شخص ثانٍ، يبلغ من العمر 28 سنة، تم ضبطه وهو بصدد تصريف كمية من مخدر الشيرا بساحة “الود” بحي الداخلة، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضع لها عن حجز كمية من المخدر المذكور مجزأة إلى عدة قطع معدة للبيع ومبلغ مالي. وقد تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام العدالة فور استكمال البحث معهم حول الافعال المنسوبة إليهم.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً