مُدافع الزمالك لهسبورت: سنَلعب من أجل الفوز وضغط الجمهور الوداديّ لن يؤثر علينَا

23 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 10:10 مساءً

مُدافع الزمالك لهسبورت: سنَلعب من أجل الفوز وضغط الجمهور الوداديّ لن يؤثر علينَا

أكد إسلام جمال فؤاد، مدافع نادي الزمالك المصري، أن فريقه سيلعب مباراة الغد أمام الوداد البيضاوي، برسم إياب دور نصف نهائي منافسات “العصبة الإفريقية، من أجل تأكيد الفوز الذي حققه “المارد” الأبيض ذهاباً في الاسكندرية، برباعية نظيفة.

وقال إسلام جمال، في تصريح خص به “هسبورت”، إن مباراة الغد المقررة بملعب مولاي عبد الله بالرباط، ستكون صعبةً على الفريقين معاً، مردفاً “المجموعة الزملكاوية تركز لتحقيق الفوز في المباراة لتأكيد جدارتنا بفوز الذهاب، وكذا بالتأهل..”.

وتعليقاً منه على التعبئة الجماهيرية الحاصلة من أجل الحضور بأعداد كبيرة إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله، والضغط على الخصم لفائدة الفريق “الأحمر”، قال إسلام جمال “الزمالك فريق كبير، وهو متعود على اللعب تحت الضغط.. الجماهير الودادية لن تؤثر على تركيزنا”.

ونفى المتحدث نفسه الأخبار التي تحدثت عن تعرض بعثة نادي الزمالك المصري لمضايقات من الشارع المغربي، مردفاً “بالعكس، لقينا ترحيباً لائقاً، والناس هنا يحترموننا، وأؤكد أن ما يثار حول هذا الموضوع هو مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً