مقران: هدفنا النقاط الثلاث أمام ال OCK .. واستغلينا فترة توقف البطولة من أجل تصحيح أخطائنا‎

5 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 8:40 صباحًا

مقران: هدفنا النقاط الثلاث أمام ال OCK .. واستغلينا فترة توقف البطولة من أجل تصحيح أخطائنا‎

بدأ فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، تحضيراته للمباراة التي ستجمعه بنظيره أولمبيك خريبكة، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية ”اتصالات المغرب” .

وكشف عبد الرحيم مقران، مهاجم شباب الريف الحسيمي، في تصريح أدلى به ل ”هسبورت” إن استعدادات فريقه لهذه المواجهة تجري في ظروف جيدة شأنها شأن باقي المباريات، مؤكدا على ضرورة الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث بأي ثمن.

وأردف قائلا “يجب علينا استغلال عامل الاستقبال داخل الميدان ونحقق الفوز، لأنه تنتظرنا مباراة صعبة خارج الميدان في الجولة المقبلة أمام فريق الوداد الرياضي البيضاوي، لهذا لا يجب أن لا نفرط في نقاط هذه المواجهة “

وأضاف اللاعب “بصمنا على بداية سئية في الموسم الرياضي الحالي، انهزمنا أمام أولمبيك آسفي وخرجنا من منافسات كأس العرش على يد الجيش الملكي، لكننا أجمعنا بعد ذلك مع الجهاز الفني على ضرورة نسيان النتائج السلبية التي حصلنا عليها والتركيز على المواجهات القادمة، وهو ما تحقق لنا بالفوزعلى فريق الكوكب المراكشي بميدانه، مشيرا إلى أن هذا الفوز منح المجموعة دفعة معنوية قوية لمواصلة حصد النتائج الإيجابية.

وعن توقف البطولة الاحترافية، قال اللاعب إن فترة التوقف لن تؤثر على لاعبي الفريق، بل هي فرصة جيدة للجهاز التدريبي من أجل تصحيح بعض الأخطاء خاصة في الجانب الدفاعي، مشيرا إلى أن المدرب الفرنسي دومينيك بيجوتا حرص في الحصص التدريبية على إجراء مباريات تطبيقية بين اللاعبين من أجل الوصول إلى الانسجام المطلوب وتطوير أداء المجموعة.

واختتم اللاعب تصريحه بالحديث عن طموح فريقه في بطولة الموسم الكروي الحالي، قائلا “سنحاول ألا نرتكب نفس أخطاء المواسم السابقة، وهي الصراع على النزول حتى آخر الدورات، ونطمح هذا الموسم لاحتلال إحدى المراكز الخمسة الأولى في سبورة ترتيب الدوري المغربي الاحترافي، مناشدا في الوقت ذاته الجماهير الريفية بالصبرعلى فريقها الذي يتوفر على تركيبة بشرية تضم لاعبين شباب معظمهم من أبناء المنطقة. ومؤكدا على أنهم سيقولون كلمتهم هذا الموسم.

تجدر الإشارة أن شباب الريف الحسيمي لديه مباراة مؤجلة، لحساب الجولة الثانية من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، أمام فريق الفتح الرباطي الذي كان مرتبطا بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً